الخميس , 5 ديسمبر 2019
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
19 نوفمبر 2019 1:29 م
-
فيديو وصور| الفنانة أسماء الخمليشي و"الجيم" قصة عشق مثيرة تُشعل السوشيال ميديا

فيديو وصور| الفنانة أسماء الخمليشي و"الجيم" قصة عشق مثيرة تُشعل السوشيال ميديا

تتعرض الفنانة المغربية أسماء الخمليشي للانتقادات اللاذعة من حين لآخر بسبب حبها لرياضة الجمباز وقيامها بنشر صور وفيديوهات أثناء تواجدها في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، لكن هذه الاتهامات بتعمدها التقاط صور "مثيرة" لا يوقفها عن نشرها.

تصدرت الخمليشي محرك البحث جوجل بعد أن نشرت صديقة لها أجنبية صورة لأسماء مع مدربها في الجيم، التي اعتبرها كثيرون "فاضحة".



خرجت الخمليشي لتدافع عن نفسها، وفي تعليقها على الصور قالت لبرنامج "بيناتنا" على قناة "ميدي 1 تي في"، إنها لم تنشر الصور بغرض "الإثارة"، خاصة أنها ليست هي من قامت بنشر الصور، إذ طلبت من صديقتها الأجنبية المقربة أن تنشر بعض الصور من تدريباتها، والتي قامت بدورها باختيار تلك الصور، التي اعتبرها البعض أن لها إيحاءات جنسية.

أسماء ممثلة مغربية شاركت في العديد من الأفلام، أشهرها "الملح والسكر" و"مبغاتش تموت"،  وتبلغ من العمر 48 سنة، وهو ما يجعل رشاقتها ولياقتها البدنية مثار إعجاب كثيرين.

لكن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الخمليشي الجدول بصورها أثناء ممارسة الرياضة، ويرصد "الجوار برس" عب الصور ومقاطع الفيديو الآتية صولات وجولات أسماء في صالة "الجيم".

إقرأ أيضًا: فضيحة جديدة تنتظر رئيس الوزراء البريطاني



التعليقات