الجمعة , 6 ديسمبر 2019
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
3 ديسمبر 2019 3:40 م
-
صور| كان يكره إسرائيل.. وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم

صور| كان يكره إسرائيل.. وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم

توفي الفنان المصري شعبان عبد الرحيم، اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 62 عاماً بعد تدهور حالته الصحية في مستشفى المعادي العسكري في القاهرة.

استقبل مستخدمو وسائل التواصل الإجتماعي من الشعب المصري والعربي خبر وفاة شعبان عبد الرحيم ببالغ الحزن، وعلق عدد من الفانين على خبر وفاته عبر حساباتهم على تويتر.

من جانبها، قالت الفنانة المصرية أنغام:"البقاء لله الفنان المبهج شعبان عبد الرحيم وداعًا".

كما علقت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها على التويتر قائلة:"الله يرحم شعبان عبد الرحيم، ظاهرة فريدة وشخص كلو طاقة وخفة دم، كتير حزينة على رحيله وأحر التعازي لأهله وعائلته وبلده مصر، وعلى سيرة شعبولا أنا بكره إسرائيل".

وعبر الجمهور المصري عن حزنه إثر وفاته، وتناولوا منشورات لصوره وأغانيه الشهيرة مثل أنا بكره إسرائيل وهبطل السجاير ورسومات له تخلد ذكراه.



وقد حضر عدد من الفنانين المصريين جنازة الفنان الراحل التي شيعت من مسجد السيدة نفيسة، وكان من بين الحضور الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنان محمود الليثي، ونجل الفنان شعبان عبد الرحيم الذي كان متأثراً للغاية إثر وفاة والده.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل  شارك في بعض الأعمال الدرامية، منها فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" من إخراج داود عبد السيد، و"فلاح في الكونغرس" إخراج فهمي الشرقاوي، إضافة لعدد من المسرحيات مع الممثل سمير غانم، كما كانت له تجربة في مجال تقديم البرامج التلفزيونية.

إقرأ أيضًا: في موسم التخفيضات.. لن تصدق عرض تذاكر الطيران في بريطانيا



التعليقات