السبت , 9 أغسطس 2020
اخر الأخبار

منوعات


13 يناير 2020 8:30 م
-
حبس مجدي عبد الغني سنة وتغريمه مبلغ مالي كبير.. تعرف على السبب

حبس مجدي عبد الغني سنة وتغريمه مبلغ مالي كبير.. تعرف على السبب

كتبت: غدي حسن

أصدرت محكمة جنح الدقي، اليوم الاثنين، حكمًا بحبس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الأسبق، مجدي عبد الغني، سنة غيابيًا، وكفالة ألفين جنيه، كما قررت المحكمة فرض غرامة 100 ألف جنيه على عبد الغني، بعد اتهامه بالامتناع عن تسليم حصة ميراث لأقاربه.

اقرأ أيضًا: بعد قتل زوجها لص سوري.. حقيقة رحيل نانسي عجرم عن برنامج "ذا فويس كيدز"

وفي هذا السياق، أقام اثنين من أشقاء اللاعب السابق في المنتخب المصري، قضية ضده يتهمونه فيها بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

وفي وقت سابق، تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة الأموال العامة ضد عبد الغني اتهمه فيه بتقاضي عمولة من مدرب منتخب مصر السابق خافيير أجيري.

وأوضح المحامي أن عبد الغني تقاضى المال مقابل تعاقد اتحاد الكرة المصري مع المدرب خافيير أجيري، وتقاضى عبد الغني قرابة 150 ألف دولار مقابل وساطته في العقد بعدما وضع راتبًا يزيد عن 100 ألف يورو شهريًا للمدرب المكسيكي الذي لم يثق فيه أحد منذ البداية".

جدير بالذكر أن مجدي عبد الغني هو لاعب كرة قدم مصري سابق من مواليد يوليو عام 1959 في مدينة القاهرة، وقد ساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع النادي الأهلي والمنتخب المصري وسجل العديد من الأهداف، ويعد ثالث الهدافين التاريخيين للمنتخب المصري في بطولات كأس العالم بعد عبد الرحمن فوزي، ومحمد صلاح.



التعليقات