الثلاثاء , 12 أغسطس 2020
اخر الأخبار

أخبار


27 يناير 2020 6:01 م
-
بسبب فضيحة جنسية.. اعتقال ضابط بالبحرية الإسرائيلية

بسبب فضيحة جنسية.. اعتقال ضابط بالبحرية الإسرائيلية

كتب: محمد جمال عبدالعال

وجهت النيابة العسكرية الإسرائيلية، اليوم الاثنين، لائحة اتهام ضد ضابط بسلاح البحرية؛ بسبب اغتصابه أمراة مدنية كانت تعمل بالقاعدة التي يخدم بها.

اقرأ أيضًا: خطة السلام الأمريكية.. هل حصل نتنياهو حقًا على "هدية القرن"؟

وبحسب صحيفة معاريف العبرية، فإن الضابط الإسرائيلي، الذي يحمل رتبة رائد في البحرية، مُتهم في خمس جرائم كبرى، منها ثلاث تتعلق بالجنس. وقد تم تمديد اعتقال الضابط للأسبوع الثاني على التوالي.

وتابعت الصحيفة، إن الضابط الذي لم يُفصح عن اسمه، أنكر في البداية اتخاذ إجراءات ضده بسبب جرائم جنسية، ولكن بعد أخد عينات من الحمض النووي، اعترف الضابط أنه فعل ذلك مع المرأة مرتين، ولكن بمبادرة منها لفعل ذلك.

وبحسب لائحة الاتهام، فإن هذه الجريمة تمت آبان شهري يونيو ويوليو الماضيين، حيث كانت تعمل هذه المرأة في القاعدة البحرية، ضمن عمل شركة مدنية هناك.

وتُشير اللائحة إلى أنه في أحد المرات، أمر الضابط المرآة بالذهاب إلى غرفة الخزان القديمة، في منطقة معزولة من المطبخ. ويُعتقد أن المرأة اُستدعيت إلى الغرفة لتنظيفها. وعندما دخلت أغلق الضابط الباب، وخلع ملابسه، وأجبرها بقوة على ممارسة الجنس معه.

وتقول الصحيفه، إن لائحة الاتهام تُشير إلى أن الأمر تكرر بعدها بأسبوع في ذات المكان. وتكرر الأمر للمرة الثالثة، حيث قال لها الضابط، "من الأفضل أن تكوني فتاة جيدة وتأتي معي".



التعليقات