السبت , 9 أغسطس 2020
اخر الأخبار

تقارير


23 مايو 2020 11:17 ص
-
بعد تصدر هاشتاج #حق_منة_فين.. اغتصاب وضرب لفتاة التيك توك

بعد تصدر هاشتاج #حق_منة_فين.. اغتصاب وضرب لفتاة التيك توك

"حق منه عبد العزيز"، و"القبض على المغتصب مازن إبراهيم"، هاشتاجان تصدرا تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعى، تويتر، لكشف تفاصيل كارثة جديدة، تسبب فيها الاستخدام السىء لتطبيق "تيك توك" بين الشباب، حيث تعرضت المراهقة منة عبد العزيز، للاغتصاب على يد شاب استدرجها بمساعدة صديقاتها، بحسب روايتها.

 

ظهرت منة عبد العزيز، عبر حسابها على "تيك توك" و"إنستجرام"، بصور ومقاطع رقص وصفها العامة بالغير أخلاقية، حيث كان يشاركها فى المقاطع المصورة شاب اسمه، محمد كلاشنكوف، ويدعى الشاب والفتاة أنهما متزوجان، بحسب ما كتباه على حسابيهما بموقع "إنستجرام"، وحسب رواية "منة" فى مقطع فيديو جديد ظهرت فيه بوجه ملئ بالكدمات، فقد تم استدراجها من قبل شاب اسمه مازن إبراهيم، ومجموعة فتيات من صديقاتها، للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه.

 

وقالت منة، في فيديوهات اتنشرت بالإكراه وضرب اغتصاب.. "واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضاربنى وعورنى فى كل جسمى، واللى منزلين الفيديوهات دى بنات صحابى متفقين معاه.. اسمها أسماء، ورحمة، وفاطمة.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط".

 

قضية جديدة فتحها الاستخدام السىء لـ"تيك توك"، تسبب فى انقسام مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن رأيهم حول تفاصيل الاعتداء على المراهقة منة عبد العزيز، فبينما هاجمها البعض بسبب ملابسها غير المناسبة للتقاليد والعادات، إضافة إلى مقاطع فيديو الرقص غير الأخلاقية، تعاطف كثيرين معها وطالبوا بضرورة محاسبة الشاب المتورط فى اغتصابها والذى يدعى مازن إبراهيم.

 

ونشر الشاب عبر الصفحه، بعض الصور والفيديوهات التى تجمعه بمنة عبدالعزيز، والتي ظهرت من خلالها مدى قوة العلاقة التي تربط الطرفين، مؤكدًا أنه مظلوم وأن الفتاة كانت مرتبطة به ثم انفصلا وهي تحاول ابتزازه عبر الفيديو الذي تتهمه فيه باغتصابها، كما اتهمها بكذب روايتها، وأنها ليست عذراء، منذ عدة سنوات، مطالبًا الجهات المختصة بتوقيع الكشف الطبي عليها.

 

 



التعليقات