الأحد , 10 أغسطس 2020
اخر الأخبار

أخبار


5 يوليو 2020 8:02 م
-
إستهداف قاعدة الوطية الليبية من طيران مجهول الهوية

إستهداف قاعدة الوطية الليبية من طيران مجهول الهوية

كتب : محمد كسبه

كشف نائب وزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني الليبيه،اليوم الإحد،إأن طيران أجنبي داعماً لحفتر أستهدف منشئات حيويه وفي الوقت كانت وكالة "الأناضول" التركيه تتحدث عن إستهداف قاعدة الوطيه، ولقي الإستهداف ترحيب من النائب المصري مصطفى بكري مشيراً إلى أن القصف دمر منظومات دفاع تركيه.

وغرد صلاح الدين نمروش عبر تويتر،"أن الطيران الاجنبي الداعم لمجرم الحرب جاء كمحاوله فاشله للتشويش على انتصار قواتنا الباسله على الأرض وإستهداف أي منشئات حيويه ضمن حدود ليبيا هو تأكيد إستمرار بعض الدول في المراهنه على العدوان على الحكومه الشرعيه والرد على هذا العدوان سيكون في الوقت والمكان المناسب".

وذكرت الاناضول التركيه أن طيران مجهول الهويه قصف قاعدة الوطيه ونقلت عن مصدر عسكري،" إن الإستهداف لم يسفر عن خسائر بشري وإقتصرت أضراره على التجهيزات الخاصه بالقاعده".

وبجانبه، علق النائب مصطفي بكري على حسابه عبر تويتر: "عاش الطيران المجهول الذي دمر الدفاعات الجويه لحكومة أوردغان في قاعدة الوطيه وتمكن من قتل قائد عسكري تركي كبير و٦ ضباط آخرين وأصاب عشرات الجنود والضباط وبعد سماع الخبر أردوغان هاج وماج وهدد وتوعد وأصيب بحاله من الهذيان وان أحلام أردوغان ستدفن في أرض ليبيا الحره".



التعليقات