الجمعة , 25 سبتمبر 2020
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
النيران تشعل إيران مجددًا.. حريق جديد شمالي البلاد

النيران تشعل إيران مجددًا.. حريق جديد شمالي البلاد

كتب: محمد جمال عبدالعال

أعلنت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الثلاثاء، إنه اندلع حريق جديد بمحافظة سمنان شمالي إيران.

وبحسب قناة إيران إنترناشيونال عربي، التي نقلت عن مسؤول في هيئة الإطفاء الإيرانية، إنه ندلع حريق هائل في محطة للكهرباء في سمنان في شمال إيران، فيما ذكر التلفزيون الإيراني أن حريقاً اندلع في منطقة صناعية قرب العاصمة طهران اليوم الثلاثاء، في أحدث فصول سلسلة حرائق وانفجارات وقع بعضها في مناطق حساسة بالبلاد.

وقال التلفزيون، "الحريق اندلع في المنطقة الصناعية بحي جاجرود بمنطقة برديس هذا الصباح، ولا يوجد قتلى أو جرحى، ورجال الإطفاء يكافحون لاحتواء الحريق".

وكان رئيس خدمات الإطفاء والسلامة ببلدية الأهواز، إبراهيم قنبري، قد أعلن عن وقوع حريق في المجمع القضائي في منطقة خرمكوشك، الواقعة شرق مدينة الأهواز.

وقال قنبري، في مقابلة مع وكالة الأنباء الإيرانية إيرنا، إن أحد الفروع القضائية للمجمع التهمتها نيران شديدة وتصاعد منها الدخان في الساعة 13:25 بالتوقيت المحلي.

وأضاف أنه عندما تم إجلاء الموظفين والمراجعين من المجمع، وجدت امرأة مختنقة جراء الدخان وأنقذها رجال الإطفاء وسلمها إلى خدمات الطوارئ للعلاج.

وأشار قنبري إلى أن سبب الحادث قيد التحقيق، مؤكدا أنه تم إطفاء الحريق في الساعة 14:14 وتم منع انتشار الحريق في مناطق أخرى من المجمع.

 



التعليقات