الأربعاء , 24 سبتمبر 2020
اخر الأخبار

منوعات


كتب إدارة التحرير
14 سبتمبر 2020 7:41 م
-
صور| اغتصبه ثم قتله.. اعتداء جنسي على طفل مغربي تشعل مواقع التواصل

صور| اغتصبه ثم قتله.. اعتداء جنسي على طفل مغربي تشعل مواقع التواصل

كتبت: هاجر حسني


تمكنت قوات الشرطة المغربية بعد تحقيق دام لخمسة أيام من حل خيوط قضية مقتل الطفل (عدنان بوشوف)، والقبض على الجاني والتحقيق معه، واعترافه بأنه قام بالاعتداء عليه جنسيًا قبل قتله ودفنه.  



وقد خلق نبأ مقتل (عدنان)  البالغ من العمر (11 عامًا) بهذه الطريقة الغير آدمية، بركانًا ثائرًا صحبه زلزال ترك صدمة في نفوس الشعب المغربي، ويطالب الرأي العام بإنزال أقسى العقوبات ضد الجاني، وعودة النقاش حول إعادة فرض قانون الإعدام الذي تم تطبيقة آخر مرة في المغرب منذ (27 عام) بسنة 1993م.

وأكد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني،  أن "الشرطة قد أوقفت المتهم البالغ من العمر (24 عامًا) بمدينة "طنجة"،  "شمالي المغرب"،  حيث انه كان يتردد على مطعم تملكه عائلة الضحية".

وأفاد البيان أن "المشتبه به استدرج الضحية إلى شقة يستأجرها في مكان غير بعيد عن منزل الطفل، واعتدى عليه جنسيا ثم قتله ودفنه".

تبعًا لذلك تحركت مجموعة من النشطاء عبر وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بالعدالة للطفل وبإنزال أقسى العقوبات على "الوحش الآدمي"، عبر وسمي #عدنانبوشوف و#العدالةلعدنان، وأصبحت القضية قضية رأي عام تردد صداها في أرجاء الدول العربية.



التعليقات