الجمعة , 25 سبتمبر 2020
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
كتب إدارة التحرير
15 سبتمبر 2020 2:38 م
-
فيديو جنسي.. اعترافات فتاة التيك توك هدير الهادي: كنت برقص عشان اجيب متابعين

فيديو جنسي.. اعترافات فتاة التيك توك هدير الهادي: كنت برقص عشان اجيب متابعين



إحالةهدير الهادي، فتاة التيك توك، للمحاكمة الجنائية بسبب فيديوهاتها، المخلة والخادشه للحياء العام.

  أمرت السلطه المختصة، بإحالتها، للمحاكمة الجنائية، لاتهامها بانتهاك قيم المجتمع ومبادئه، والتحريض على الفسق، وذلك بعد إجراء تحقيق معها، في بلاغ موجه ضدها، من المحامي مؤسس حملة خليها تنظف "أشرف فرحات".

وحسب التحريات التي جرت حول المتهمة، أكدت أنها أنشأت حسابا على تطبيق تيك توك، محملًا عليه عدد كبير من المقاطع، وقد وصل عدد متابعين  "هدير" إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وتابعت التحريات: تمكنا من رصد فيديو مخل بالآداب تقوم فيه بتصوير نفسها، وهي عارية تماما، ومنشور على مواقع إباحية عالمية، ومن خلال فحص محتوى هذه المقاطع والصور، تبين أنها تحتوي على انتهاكات للإذلال العلني ونداءات للتحريض على السلوك غير الأخلاقي، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والاسرة.

فضلا عن نشرها مقاطع إباحية مقابل مكاسب مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يجري إذاعتها دون رقابه أو تميز، حيث أثارت هذه الفيديوهات استنكار المواطنين.


  وكشفت التحقيقات أن المدعي عليها كانت غير مستقرة في مسكنها وتتنقل بين بعض الشقق المفروشة خوفا من القبض عليها، خاصة بعد نشر عدد من المواطنين مقاطع فيديو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ينتقدون فيه، سلوكها المُشوه، ويدعون بسرعة القبض عليها.

وأكد التحقيق أنه بعد ضبط ومحاكمة مثيلاتها، اللاتي قدمت نفس المحتوى الإباحي، قامت المتهمه "هدير"  بحذف الفديو الإباحي الذي يسئ بالآداب العامة، وجرى تقديمهن للمحاكمة.



التعليقات