الجمعة , 25 سبتمبر 2020
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
كتب إدارة التحرير
15 سبتمبر 2020 10:23 م
-
ريال مدريد يستعد للحصول على خدمات مبابي.. رغبة اللاعب تحسم الصفقة

ريال مدريد يستعد للحصول على خدمات مبابي.. رغبة اللاعب تحسم الصفقة

كتبت: نانسي فتحي

يستعد حامل لقب الدوري الأسباني وصاحب 13 بطولة دوري أبطال أوروبا، فريق ريال مدريد، للدخول في مفاوضات مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع مهاجمه الشاب كيليان مبابي.

وبحسب ما تناقلته الصحف، فأن مبابي أخبر إدارة فريقه بأنه لا يريد أن يجدد تعاقده مع بطل فرنسا، ويريد الذهاب لريال مدريد.

ويريد مبابي أن يُكمل مشواره الاحترافي في صفوف ريال مدريد، بعدما قضى ٣ مواسم في سان جيرمان، واستطاع أن يضع نفسه وسط النجوم الكبار مثل: كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار.

ويرتب مدريد الآن أوراقه ليجلب مبابي، الذي يعتبر بالنسبة لإدارة مدريد الحلم للفريق، وهو الاستثمار الأهم لمستقبل البطل الاسباني.

وقد كان يأمل مدريد أن يتعاقد مع مبابي بقيمة ١٥٠ مليون يورو، ولكن مع تألق مبابي خلال الموسم الماضي، وبوصول فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، وفوز فرنسا بكأس العالم لكرة القدم عام ٢٠١٨، ارتفع سعر اللاعب ليصل إلى ٣٠٠ مليون يورو.

وكان مدريد قد أعلن أنه لن يتعاقد مع أي لاعب الموسم الحالي، نظرًا للظروف الاقتصادية التي أثرت على الفريق بسبب فيروس كورونا.

وقد يجذب موقف مبابي أنظار فرق أخرى قد تهتم بخدمات اللاعب، مثل برشلونه وليفربول اللذان قد يزحما فلورنتينو بيريز في التوقيع مع اللاعب.

وقد أبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إعجابه بمبابي، حيث يعتبر اللاعب بديلًا مثاليًا في حالة خروج ساديو ماني أو محمد صلاح من صفوف النادي الإنجليزي.

ويُذكر أن برشلونه الأسباني يبحث عن بديل لليونيل ميسي، بعدما أعلن عن وشك خروجه من النادي في الفترة الأخيرة، ولكن فشلت محاولاته بعد تمسك ناديه بالشرط الجزائي المقدر ب ٧٠٠ مليون يورو، وبنظرة مستقبلية، مبابي سيكون البديل الأفضل لتعويض أهم لاعب في تاريخ نادي برشلونة.

وأبدى زين الدين زيدان، المدرب الفني لريال مدريد، اهتمامه وإعجابه بمواطنه اللاعب الفرنسي عدة مرات في مناسبات مختلفة، ويُعد زيدان أحد الأسباب المهمة لمبابي للذهاب لريال مدريد، حيث يراه مدرب أحلامه ويستطيع أن يتألق ويتوج بالبطولات معه.

ويضع مدريد عدة احتمالات للتوقيع مع مبابي، حيث يعلم أنه إذا فشلت المفاوضات في الصيف القادم، فسيكون مبابي متاح مجانًا بعد انتهاء عقده في ٢٠٢٢، وبهذا، سيستطيع مدريد حينئذ أن يوفر لمبابي ٤٠ مليون يورو كراتب سنوي، مثلما عرض سان جيرمان على اللاعب، محاولة من النادي لاقناعه لتجديد عقده.



التعليقات