الجمعة , 25 سبتمبر 2020
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
كتب إدارة التحرير
16 سبتمبر 2020 10:00 ص
-
أخيرًا.. ريال مدريد يتخلص من جاريث بيل بهذه الخطة

أخيرًا.. ريال مدريد يتخلص من جاريث بيل بهذه الخطة

كتبت: نانسي فتحي

تحدث وكيل أعمال اللاعب الويلزي جاريث بيل، عن مستقبل الجناح الطائر، ونجم ريال مدريد، وأعلن كيل أعمال اللاعب أن نادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي يتفاوض معه الآن بشأن رجوع جاريث بيل مرة أخرى لصفوف النادي الإنجليزي، بالتوازي مع اهتمام توتنهام بالظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، الشاب سيرخي ريجيلون.

وذكرت بعض التقارير، أن بيل قد غير رأيه بخصوص استمراره لنهاية عقده مع ريال مدريد، حيث يرى أنه لديه الطاقة والمهارة كي يلعب بشكل مستمر، بعيدًا عن التوتر الذي خيم على علاقته مع ريال مدريد.

ويعمل توتنهام على إنهاء الصفقة التي لم يحدد لها قيمة مالية حتى الآن، ولكن اهتمام جوزيه مورينهو بجاريث بيل قد يجعل الأمور ممهدة لانتقال اللاعب.

وكان بيل لاعبًا لتوتنهام لمدة ٦ مواسم قبل أن ينتقل لريال مدريد في صفقة تاريخية في ذلك الوقت تقدر ب ١٠٠ مليون يورو عام ٢٠١٣.

ويُعد بيل من المشاكل المؤرقة لمدرب نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، حيث رفض اللاعب مؤخرًا أن ينضم لقوائم المباريات واكتفى بمشاهدة الفريق من المدرجات، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فكان يتعمد أن يظهر عدم اهتمامه بمجريات المباراة بنومه في المدرجات أحيانًا.

وأثار بيل الجدل لفترة طويلة بسبب اهتمامه الشديد بالجولف وعدم اكتراثه بكرة القدم وفريقه، وكان له واقعة شهيرة بعد مباراة تأهل منتخب ويلز لبطولة أمم أوروبا، وهو يحمل علم ويلز كُتب عليه "ويلز، الجولف، مدريد، بهذا الترتيب" وهذا الاحتفال أثار غضب جماهير الفريق وإدارة النادي.

وعندما ترك زين الدين زيدان منصبه كمدير فني لريال مدريد بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة ال١٣ في تاريخ النادي والثالثة على التوالي، لم يودع بيل مدربه على عكس باقي زملائه في الفريق، ليرسل رسالة غير مباشرة أنه على علاقة سيئة بمدربه.

وفي سياق متصل، يحاول توتنهام أيضًا أن ينهي صفقة انتقال ريجيلون لصفوفه ببند إعادة الشراء، الذي يراه ريال مدريد أولوية في صفقة انتقال ريجيلون.



التعليقات