الجمعة , 25 سبتمبر 2020
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
كتب إدارة التحرير
16 سبتمبر 2020 11:15 ص
-
دعارة وفيديو جنسي ورقص أمام الكاميرا.. تيك توك الطريق السريع للفتيات نحو القضبان

دعارة وفيديو جنسي ورقص أمام الكاميرا..  تيك توك الطريق السريع للفتيات نحو القضبان

 كتب: ياسمين البنا

في زنزانة الحبس الاحتياطي، وخلف القضبان، تنتظر فتيات وسيدات، مصيرهم فأما الحبس والغرامة، أو يمنحهم المجتمع فرصة، لإصلاح ما وجه إليهن من تهم منافية للآداب"العري وممارسة أعمال منافية للآداب العامة، بهدف تحقيق الشهرة والثراء".

 فقامت النيابة العامة بدورها على أكمل وجه، وسرعان ما تم ضبط وإحضار الفتيات، وتوجيه العقوبات والغرامات المناسبة، وذلك للحفاظ على قيم ومبادئ المجتمع.

هدير الهادي

أصدرت النيابة العامة، أمس الثلاثاء، حكم بإحالة المتهمة هدير الهادي "فتاة التيك توك" ذات الثلاثة وعشرون عامًا للمحاكمة الجنائية، وذلك بتهمة نشر فيديوهات مُخلّة بقيم وتقاليد المجتمع، بعد أن أُلقي القبض عليها بشقة استأجرتها في حدائق أكتوبر مُنذ شهرين تقريبًا.

 وقال المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة "خليها تنظف"، ومُقدم البلاغ ضد الواقعة: "صدر قرار النيابة بعد الانتهاء من التحقيق مع المتهمة، وحبسها على ذمة القضية".

 ورصدت التحريات عن فيديو إباحي لها، حيث تقوم بتصوير نفسها عارية، ويتم تداول هذا الفيديو عبر مواقع إباحية عالمية، وبعد فحص الفيديو يتبين أن هذا غير لائق، ودعوة للتحريض على الفجور، كما أن نشرها لتلك النوع من الفيديوهات الإباحية يتم مقابل الحصول على المال، الذي يزيد مقابل زيادة المشاهدات التي تحصل عليها.

الهرم الرابع.. حنين حسام

في إبريل الماضي، تم إلقاء القبض على المتهمة حنين حسام؛ لقيامها ببث فيديو لتحريض الفتيات على عقد لقاءات مخلة بالآداب العامة، وتم عرضها على النيابة المختصة، وقرر الدكتور محمد الخُشت رئيس جامعة القاهرة، بإحالة حنين حسام الطالبة "بكلية الآثار" للتحقيق بالجامعة؛ لارتكابها سلوكيات تتنافى مع القيم والآداب الجامعية، وحكمت المحكمة على حنين بالسجن عامين مع الشغل، وتغريمها 300 ألف جنيهًا.

 مودة الأدهم

وفي مايو الماضي، أُلقى القبض على مودة الأدهم وتحويلها للمحاكمة الجنائية؛ لقيامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُخلّة وخادشه للحياء، حيث ترتدي ملابس فاضحة وتقوم بأداء حركات مثيرة، ويُعتبر ذلك تعدي على القيم والمبادئ الأُسرية المصرية، وحُكِم عليها أيضًا بالسجن عامين مع الشغل، ودفع 300 ألف جنيهًا. 

سما المصري

وفي إبريل الماضي، تم القبض على سامية أحمد عطية عبدالرحمن الشهيرة ب"سما المصري"، وتم التحقيق معها وفقًا للبلاغات المُقدمة ضدها من بعض المحاميين بالإضافة إلى الإعلامية ريهام سعيد؛ لنشرها العديد من الصور والمقاطع الإباحية الخادشة للحياء على حسابها الشخصي على "فيس بوك"، وذلك بعد قيامها بنشره وتم الحُكم عليها بالسجن ثلاث سنوات مع الشغل، ودفع غرامة وقدرها 300 ألف جنيهًا.

 شيري هانم وزمردة

 ألقت قوات الأمن القبض على شريفة رفعت المعروفة باسم بشيري هانم وابنتها نورا هشام وشهرتها زمردة، وذلك على خلفية اتهامهما بخدش الحياء العام، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، من خلال نشرهما دعوة تتضمن الدعارة وممارسة الدعارة وتسهيلها.

منة عبدالعزيز

عبر مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا خرجت فتاة التيك توك منة عبد الرازق الشهيرة بمنة عبدالعزيز، تتهم شابا يدعى مازن باغتصابها وتصويرها هو وأصدقائه، عارية وفي أوضاع مخلة رغما عنها، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، وتم القبض عليها وتواجه الفتاة تهم نشر الفسق والفجور وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى.

 



التعليقات