الجمعة , 25 سبتمبر 2020
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
كتب إدارة التحرير
16 سبتمبر 2020 2:42 م
-
بالصور.. تعرف على قميص برشلونة الرابع للموسم الجديد

بالصور.. تعرف على قميص برشلونة الرابع للموسم الجديد

كتب: نور الهدى شحاته 

أعلن نادى برشلونة الإسباني عن القميص الرابع الذى سيرتديه في الموسم الجديد 2020 / 2021، وهو يشبه تقريباً القميص الأصلي للبارسا، وطبقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن القميص يشبه كثيراً الأساسي مع اختلاف بسيط وهو دخول ألوان السينييرا "ألوان علم كتالونيا"، مضيفة أن القميص سيرتديه برشلونة في المناسبات الخاصة مثل "كلاسيكو البرنابيو" ضد ريال مدريد. 

ويستعد فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لخوض منافسات الموسم الجديد 2020 / 2021. 

وكشفت جريدة صحفية، عن تطورات جديدة في ملف رحيل اللاعب لويس سواريز عن برشلونة الإسباني خلال هذا الصيف، وأخطر رونالد كومان مدرب برشلونة لويس سواريز بأنه خارج قائمة البارسا في الموسم الجديد، وعليه أن يبحث عن ناد آخر، لكن سواريز يصر  على البقاء داخل برشلونة بالرغم من عدم ادراجة في قائمة المباراة الودية الأخيرة ضد ناستيك في تصريح مباشر لخروجه من حسابات المدرب الهولندي في الموسم الجديد. 

ويعقد سواريز طريق المفاوضات مع يوفنتوس الإيطالي أقرب الأندية لضمه، حيث يرغب في استكمال باقى عقده مع الفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة قدمت اقتراحاً لـ لويس سواريز، من أجل قبول عرض يوفنتوس الإيطالي، حيث عرض البارسا على اللاعب دفع الفرق في راتبه السنوي حال حصوله مع يوفنتوس على مبلغ أقل مما كان يتقاضاه مع البلوجرانا. 

وكان لويس سواريز قد طلب من برشلونة الحصول على راتب الموسم المتبقي في عقده مع برشلونة كاملًا، للموافقة على الرحيل. 

واختتمت الصحيفة أنه على الرغم من ذلك فإن ممثلي لويس سواريز يعتقدون أن اللاعب يتلقى معاملة غير محترمة من برشلونة، رغم تاريخه العريق الذى صنعه مع النادي الكتالوني.


 



التعليقات