الجمعة , 15 يناير 2021
اخر الأخبار

منوعات


2 أكتوبر 2020 9:50 م
-
باسم يوسف لترامب بعد إصابته بكورونا: يمكنك استخدام المبيّض

باسم يوسف لترامب بعد إصابته بكورونا: يمكنك استخدام المبيّض

علق اليوم الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، على تغريدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي أعلن فيها رسميًا عن إصابته، وإصابة زوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد، قائلًا بسخرية: "يمكنك استخدام المبيّض".

غرد ترامب اليوم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "ظهرت اليوم نتيجة فحصنا أنا وميلانيا لكوفيد 19 إيجابية، سنبدأ فترة العزل والعلاج في الحال، وحتمًا سنتخطى هذا الأمر سويًا".

وجاء تعليق باسم يوسف على هذه التغريدة، على صفحته الرسمية أيضًا، حيث قال: "يمكنك استخدام المبيّض، هيدروكسي كلورمين، وانتظر حتى يختفي الڤيروس "بصورة سحرية"، أو ببساطة أنكر وجود الأمر". وهو ما آثار شكوك البعض حول حقيقة إصابة دونالد وميلانيا ترامب، وإدعائهم بأن ترامب يريد استغلال الديموقراطيين.

 

يُذكر أن الرئيس الأمريكي حاز على تفاعل واسعًا من الشعب، وذلك بعد تصريحاته التي أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عُقد في أبريل الماضي، وطلب فيه من "ديبوراه بريكس"، المستشارة الطبية الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، ومنسقة لجنة متابعة ڤيروس كورونا، بمناقشة الأطباء حول إيجاد طريقة معينة يمكن من خلالها العلاج بتسليط الضوء أو الحرارة على الرئتين.

واستكمل حديثه خلال المؤتمر قائلًا: "إن المطهرات تطرد الڤيروس خلال دقيقة واحدة لا أكثر، وسنحاول جاهدين في أسرع وقت إيجاد لقاح يُحقن داخل الجسم لتطهيره وتنظيفه، لأن الڤيروس أصبح الآن يحتل الرئتين فور دخوله جسم الإنسان".



التعليقات