الأحد , 25 سبتمبر 2022
اخر الأخبار

أخبار


كتب إدارة التحرير
9 أكتوبر 2020 1:03 م
-
بيج رامي: بطل مصر والوطن العربي يصاب بالكورونا

بيج رامي: بطل مصر والوطن العربي يصاب بالكورونا

كتب: محمد إبراهيم

 

أعلن البطل المصري رامي السبيعي "بيج رامي" عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتابع أنه لن يشارك بالتالي في المسابقة المقبلة الخاصة ببطولة "npceuropean".


وُلِد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، وحصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وبدأ في نادي بلطيم، وعمل كمدرب للجيم، وسافر الكويت ليعمل في صيد السمك.

يقول رامي عن عمله: "كنت أحب الاجتهاد في كل شيء، حتى حينما عملت صيادًا للسمك، وكنت فاشلًا في الصيد من الأساس، ولكني عملت في الكثير من المهن الأخرى"، تزوج رامي من ابنة خاله، وله ثلاث بنات هن، لاجين ودارين، وعائشة.



عمله بالسينما


شارك بيج رامي في فيلم "حملة فرعون"، إلى جانب مايك تايسون، ويقول كان هدفي من الفيلم ألا أكون ممثلًا، وما الذي يفعله التمثيل لكمال الأجسام؟، تمامًا كما فعل أرنولد شوارزينجر، مع أن أرنولد كان أمامه العديد من اللاعبين ولكن ليس بشهرته، وكما فعل الشحات مبروك والذي كان أشهر من البطل محمد مكاوي، إذاً السينما تقوم بعمل سبوت على اللاعب، وهي ساحة مشاهدة كبيرة، ومن خلال السينما كنت أحب أن أوجه الأنظار للعبة كمال الأجسام".


إنجازاته الرياضية

فاز بالمركز الأول في مسابقة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وتوالت إنجازاته، ففي نفس العام فاز ببطولة أوليمبيا للهواة، كما فاز ببطولات وشهادات على الصعيد المحلي وعالميًا، ولم يتوقف مشواره عند ذلك، بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بدأ ممدوح منافساته في مستر أوليمبيا في عام 2013، فحل بالمركز الثامن، والسابع في نسخة 2014، وتمكن أيضًا من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام.

وحاز المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أوليمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة أرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أوليمبيا 2018.



التعليقات