الأثنين , 26 أكتوبر 2020
اخر الأخبار

أخبار


كتب إدارة التحرير
17 أكتوبر 2020 3:03 م
-
الأردن: ندين بناء إسرائيل لـ 4900 وحدة استيطان جديدة

الأردن: ندين بناء إسرائيل لـ 4900 وحدة استيطان جديدة

أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن مسؤوليتها  لبناء 4900 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة. كما أخبر وزير الخارجية الأردنية أيمن الصفدي قائلا، إننا ندين قرار إسرائيل بناء 4900 وحدة استيطانية جديدة فى الضفة الغربية المحتلة.
كما أراد الصفدي، وضع موقف دولى واضح فى رفض هذه الخطوات وهذا الضغط المتبع لوقفها يصبح ضرورة لحماية السلام وحماية القانون الدولي.
وغرد الصفدي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، أن هذا القرار يعد «خرقا للقانون الدولى وإمعانا فى الخطوات اللاشرعية التى تقوض حل الدولتين وفرص تحقيق السلام الشامل».

كتب: إهداء صبحي

 

أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن مسؤوليتها لبناء 4900 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة، وأخبر وزير الخارجية الأردنية أيمن الصفدي قائلا، إننا ندين قرار إسرائيل بناء 4900 وحدة استيطانية جديدة فى الضفة الغربية المحتلة.

 

وأراد الصفدي، وضع موقف دولى واضح فى رفض هذه الخطوات وهذا الضغط المتبع لوقفها يصبح ضرورة لحماية السلام وحماية القانون الدولي.

 

وغرد الصفدي عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، أن هذا القرار يعد «خرقا للقانون الدولى وإمعانا فى الخطوات اللا شرعية التى تقوض حل الدولتين وفرص تحقيق السلام الشامل».



التعليقات