الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
كتب إدارة التحرير
21 نوفمبر 2020 9:24 م
-
رد فعل محمد رمضان يفاجئ جمهوره.. بعد نشر صورته مع فنان إسرائيلي

رد فعل محمد رمضان يفاجئ جمهوره.. بعد نشر صورته مع فنان إسرائيلي

كتبت: ولاء محمد

 

أحدث المغرد الإماراتي، حمد المزرعي، ضجة كبيرة بعد نشره صورة عبر حسابه على موقع تويتر تجمع الفنان محمد رمضان بفنان إسرائيلي، قائلاً: " أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

 

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلاً: "لا أعلم ولا أسأل جنسية أي إنسان بيتصور معايا ما دام بشر بتصور معاه، عمري في حياتي لا بسأله لا على لونه ولا دينه ولا جنسيته، كلنا بشر، وكلنا ربنا خلقنا، الله عز وجل الواحد الأحد الحي القيوم، أنا معرفش أنا بتصور مع مين، كل الناس اللي بتطلب تتصور معايا بتصور معاها ومبرفضش وكل جمهوري يعلم ذلك، ثقة في الله نجاح".

 

وكان ذلك قبل حذفه لرده الذي نشره عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، بتعليقه: "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك، يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان"، وهو مقطع من أغنية شهيرة للفنان المصري محمد منير.

 

كما علق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على الصورة عبر حسابه في تويتر قائلاً: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر آدام في دبي!!".

 

ولكن بعد إثارة الصورة لردود الأفعال، حذف المزرعي الصورة، بينما أعاد حساب "إسرائيل بالعربية" نشر الصورة مع تعليق: "الفن دومًا يجمعنا".



التعليقات