الجمعة , 15 يناير 2021
اخر الأخبار

أخبار


كتب إدارة التحرير
21 نوفمبر 2020 9:43 م
-
هجوم على محمد رمضان بعد صورة جمعته مع أشهر فنان إسرائيلي

هجوم على محمد رمضان بعد صورة جمعته مع أشهر فنان إسرائيلي

كتبت: سارة وليد

 

انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجمع الفنان المصري محمد رمضان، بالفنان الإسرائيلي عومر آدام، في دبي، حيث وجه له اعتراض كبير من جماهيره العرب عبر السوشيال ميديا، وذلك لعدم تضامنه مع القضية الفلسطينية، مطالبين بالكشف عن حقيقة تلك الصورة.

 

وقام أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بنشر الصورة معلقًا عليها: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام، الفنان المصري القدير مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر آدام في دبي".

 

وانتشر فيديو محذوف للفنان محمد رمضان، قام فيه بالرد على التساؤلات حول تلك الصورة قائلاً: " لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك، يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان، وأن جميعنا بشر ويوجد إله واحد لا شريك له"، وأضاف بأنه لا يعلم جنسية من يأخذ الصور معهم.

 

وجاءت الكثير من العليقات ردًا على تلك الصورة، مهاجمين محمد رمضان، حيث وصفه البعض بأنه سرطان لا ينشر سوى ما هو سلبي على الأجيال الصغيرة، وأنه لا يقدم محتوى أو رسالة غير الأنا العليا، وتقليد الأطفال له تقليد أعمى، وأنه يستغل موهبته في كل ما هو هابط.

 

وأضاف البعض أيضًا، أن البشر جميعًا سواء، ولكن لن يتم الاعتراف بالكيان الصهيوني سوى أنه عدو، وأن تلك محاولات فاشلة لتشويش العقول وبيع القضية في سبيل الأموال.



التعليقات