الجمعة , 15 يناير 2021
اخر الأخبار

أخبار


كتب إدارة التحرير
22 نوفمبر 2020 1:18 م
-
من جديد.. إسرائيل توجه النيران ردًا على ما حدث

من جديد.. إسرائيل توجه النيران ردًا على ما حدث

قام سلاح الجو الإسرائيلي، فجر الأحد، بشن غارات جوية على عدد من المواقع التابعة لحركة حماس في غزّة، وذلك ردًا على صاروخ الذي تم أطلقه ليلًا باتجاه إسرائيل. 
وقال مصدر أمني إنّ "طائرات الاحتلال شنّت غارات جوّية عدّة استهدفت خمسة مواقع ونقاط رصد تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية في مناطق مختلفة في قطاع غزة"، موضحا أنّ القصف تسبب في ضرر كبير ولكن دون أن يتم تسجيل أي إصابات.
وقال  شهود عيان أنّ القصف استهدف "موقعًا لكتائب القسّام، الجناح العسكري لحماس، بمنطقة الشيخ عجلين في غرب مدينة غزة ونقطة رصد في منطقة الشجاعية في الشرق، وموقعا آخر جنوب المدينة، كما استهدف موقعين للقسّام في خان يونس ورفح جنوب القطاع ما أسفر عن أضرار متفاوتة". 
وأعلن الجيش الإسرائيلي أن الصاروخ تم أطلقه باتجاه الأراضي الإسرائيلية من غزّة، مساء السبت، وبعده انطلقت صفارات الإنذار في عسقلان في جنوب البلاد. 
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية أن الصاروخ الذي تم أطلقه وقع في منطقة خالية.
وذكر شهود أنّ المدفعية الإسرائيلية قامت أيضا بقصف "نقاط رصد عدّة" لحماس وذلك في  المناطق الشرقية لغزة قرب حدود القطاع مع إسرائيل.

كتب: سماح عزت

 

شن سلاح الجو الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، غارات جوية على عدد من المواقع التابعة لحركة حماس في غزّة، وذلك ردًا على صاروخ الذي تم أطلقه ليلًا باتجاه إسرائيل. 

 

وقال مصدر أمني إنّ طائرات الاحتلال شنّت غارات جوّية عدّة استهدفت خمسة مواقع ونقاط رصد تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية في مناطق مختلفة في قطاع غزة، موضحا أنّ القصف تسبب في ضرر كبير ولكن دون أن يتم تسجيل أي إصابات.

 

وأوضح  شهود عيان أنّ القصف استهدف موقعًا لكتائب القسّام، الجناح العسكري لحماس، بمنطقة الشيخ عجلين في غرب مدينة غزة ونقطة رصد في منطقة الشجاعية في الشرق، وموقعا آخر جنوب المدينة، كما استهدف موقعين للقسّام في خان يونس ورفح جنوب القطاع ما أسفر عن أضرار متفاوتة. 

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن الصاروخ تم أطلقه باتجاه الأراضي الإسرائيلية من غزّة، مساء السبت، وبعده انطلقت صفارات الإنذار في عسقلان في جنوب البلاد. 

 

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية أن الصاروخ الذي تم أطلقه وقع في منطقة خالية، وذكر شهود أنّ المدفعية الإسرائيلية قامت أيضا بقصف "نقاط رصد عدّة" لحماس وذلك في  المناطق الشرقية لغزة قرب حدود القطاع مع إسرائيل.



التعليقات