الجمعة , 15 يناير 2021
اخر الأخبار

أخبار


كتب إدارة التحرير
22 نوفمبر 2020 7:36 م
-
صورة للفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم تثير موجة من الإنتقادات

صورة للفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم تثير موجة من الإنتقادات

كتبت: رقية محمد

تعرض الفنان محمد رمضان لإنتقادات واسعة خلال الساعات الماضية؛ عقب تداول الصفحات الرسمية للإحتلال الإسرائيلي لصورته مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم في دبي.

عمير آدم هو مطرب إسرائيلي معروف من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية عام 1993.
وكان، حمد المزروعي، الناشط الإماراتي قد نشر هذه صورة جديدة للفنان محمد رمضان خلال زيارته الأخيرة لدبي.

 وظهر في الصورة  رمضان بصحبة المزروعي والمطرب الإسرائيلي، وعلق كاتبًا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل" وهذه القصة آثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
ولكن أقسم الفنان المصري محمد رمضان أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط صورة معه في الإمارات مطرب إسرائيلي، حيث جاء ذلك وفق ما أفاد به نقيب المهن التمثيلية، أشرف ذكي، الذي أكد على أن النقابة سوف تستدعي محمد رمضان للتحقيق معه في هذا الأمر.

ولكن قال ذكي من خلال مداخلة هاتفيه مع برنامج "على مسئوليتي" من قناة صدي البلد "بأني تواصلت مع رمضان وأقسم بالله أنه لم يعرفه من قبل، وأنه لم يعرف أن الذي التقط معه الصورة إسرائيلي".

وكتب، أفيخاي أدرعي، المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي عبر حسابه على تويتر: "ما أجمل الفن والموسيقي والسلام! الفنان المصري محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدم في دبي".

وبحسب صحيفة، المصري اليوم، علق رمضان على الصورة قبل حذف البوست قائلًا: لا يهمني اسمك، ولا لونك، ولا ميلادك، أنا لا أسأل أي إنسان يتصور معايا على دينه أو جنسيته، ربنا خلقنا واحد، بحسب ما نقلته الصحيفة.



التعليقات