الخميس , 25 فبراير 2021
اخر الأخبار

أخبار


الفيس بوك
 
كتب إدارة التحرير
13 يناير 2021 9:57 م
-
نتنياهو يفتح صفحة جديدة مع العرب في بلاده

نتنياهو يفتح صفحة جديدة مع العرب في بلاده

كتبت: رقية محمد

أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" زيارة إلى مدينة عربية في البلاد، آلا وهى "الناصرة"، وأنه يتعهد بإلتزامه بتحقيق عصر جديد، معتبرًا أنه تم تحريف تصريحاته في انتخابات 2015.

وأضاف قائلًا: "لقد حُرفت تصريحاتي، وأنا كل ما أردته هو التحذير من التصويت للقائمة المشتركة، وأنه يجب على جميع المواطنين الإسرائيليين التصويت".

وأكمل: أنن ما قولته لم أقصد به التحذير من تصويت العرب، هذا حق ديموقراطي، ولكن التحذير من التصويت للقائمة المشتركة.

وقد أوضح نتنياهو فيما يتعلق بالعنف قائلًا: "لقد استثمرت في المجتمع العربي أكثر من جميع الحكومات الإسرائيلية ونحن نعمل لضمان أمنكم الشخصي، وفي خلال عام 2016 إلى الآن تم إنشاء 9 مراكز شرطة و3 مراكز شرطة أخرى، مقارنة بمركز شرطة واحد مما كان عليه سابقًا وسوف نفتح المزيد من مراكز الشرطة.

وكان هناك الكثير الذي يجب القيام به؛ لنجعلكم تشعرون بالأمان والسلام في مجتمعاتكم، أنا ملتزم بضمان الأمن الشخصي لكل فرد منكم.

وأضاف نتنياهو "أريد منكم أن تغادروا منازلكم دون أدنى خوف، وأن تتجولوا في تل أبيب أو بئر السبع  أو الخضيرة، لهذا طلبت من وزير الأمن الداخلي "أمير أوحانا" أن يعد لي خطة للقضاء على الجريمة والعنف في المجتمع العربي.

وتشمل على حرب مريرة مع المنظمات الإجرامية، لقد قمنا بذلك بنجاح ضد المنظمات الإجرامية في المجتمع اليهودي وسوف نفعل ذلك بنجاح في المجتمع العربي أيضًا، وفي القريب العاجل سوف أقدم الخطة للحكومة والجمهور، وأوعدكم بتنفيذها.



التعليقات