الجمعة , 26 فبراير 2021
اخر الأخبار

أخبار


كتب إدارة التحرير
20 فبراير 2021 10:59 م
-
أردوغان: مَن وصفنا بالقتلة ليس له مكان في مستقبل تركيا

أردوغان: مَن وصفنا بالقتلة ليس له مكان في مستقبل تركيا

كتبت: نورهان عامر

أعلنت شبكة "تي آر تي" التركية، خلال سلسلة تدوينات، حيث قال فيها اردوغان إن "لا مكان لقتلة "داعش" الإرهابي و"بي كا كا" الإرهابي و"غولن" الإرهابية و"وإي بي جي" الملطخة أيديهم بالدماء في مستقبل تركيا".

وقامت شبكة "تي آر تي"  بالتغريد عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث قال أردوغان "ننتظر موقفا واضحًا من جميع حلفائنا، بعد الهجوم الإرهابي الغادر، الذي وقع الأسبوع الماضي، وأسفر عن استشهاد 13 من مواطنينا".

وفي تغريدة أخري قال بها أردوغان "لم نشاهد الدعم والتضامن الذي كنا نرجوه من حلفائنا في حلف شمال الأطلسي "الناتو" فيما يتعلق بمكافحة تنظيم "بي كا كا" الإرهابي وفروعه".

كما قال: إن المجزرة الأخيرة التي حدثت ضد المواطنين الأتراك أظهرت  مدى أهمية عمليات مكافحة تركيا لـ"بي كا كا" في سوريا وشمالي العراق، من ناحية أمن حدودها وأمنها القومي، وأمن ومستقبل مواطنيها.

كما قام أردوغان بانتقاد الصمت الغربي حيث قال: "باستثناء بعض الأصوات الخافتة لم نسمع تعليقا من العالم الغربي على مجزرة غارا، والدول الغربية تقيم الدنيا ولا تقعدها عندما يحدث مثل هذا الأمر لديها".

وفي تغريدة أخري لشبكة "تي آر تي"، قال أردوغان: "من قادوا العمل الشائن ضد الكونغرس الأمريكي (اقتحام الكونغرس) ظهرت صِلاتهم بتنظيم PYD/YPG الإرهابي الفرع السوري لتنظيم PKK الإرهابي".



التعليقات