الأربعاء , 21 أبريل 2021
اخر الأخبار

منوعات


كتب إدارة التحرير
5 أبريل 2021 5:34 م
-
تصريح صادم من زيدان عن محمد صلاح قبل مواجهة ليفربول وريال مدريد؟

تصريح صادم من زيدان عن محمد صلاح قبل مواجهة ليفربول وريال مدريد؟

في مباراة قد تكون نهائي مبكر في دوري أبطال أوروبا، يلاقي فريق ريال مدريد الإسباني فريق ليفربول الإنجليزي على ملعب الأول في ربع نهائي البطولة التي تستحوذ اهتمام ومشاهدة عشرات الملايين حول العالم، وعقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد، وعقب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد على المواجهة المرتقبة مساء الغد.

مباراة مهمة وموقف هازارد

وعقب زيدان في البداية عن أهمية اللقاء ويرى أنه نهائي مبكر، حيث سيخرج المغلوب، بعد 180 دقيقة لعب بين الفريقين وقد تطول الفترة إلى أكثر من ذلك، وتطرق للحدث عن غياب نجم الفريق هازارد، وكشف أنه تحدث معه كثيرًا وعليه أن يتحلى بالهدوء، والأهم هو أن يتعافى بالكامل، ولو كان اللاعب في حالته البدنية، فكان من الأولى أن يكون مع الفريق في الوقت الحالي، وشدد على أنه سيتروى في التعامل مع اللاعب وما سيحدث في المستقبل تجاهه.

وشدد على أنه يحتاج كافة اللاعبين بصحة جيدة، وأنه في حالة تعرض احد نجوم الفريق للاصابة فان ذلك يزعجه بشكل كبير، حيث هناك عدد من الاصابات داخل الفريق، وعبّر زيدان عن تمنيه الشفاء للاعبين قبل نهاية الموسم الجاري.

ماذا قال زيدان عن محمد صلاح؟

وتطرق زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي للحديث عن نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، وحينما وجه له الصحفيين سؤال عن رغبته ومداها في تدريب النجم المصري؟ قال زيدان: "صلاح ليس لاعب لدي"، واستطرد قائلًا: "لدي 25 لاعبا هنا وأنا سعيد جدا معهم وأستمتع بكل لحظة،وما يهمني هو مباراة الغد واللعب أمام لاعبين بحجم محمد صلاح".

هل مباراة ليفربول هي مباراة الموسم؟

وحول سؤال متعلق بهل مباراة الغد هي مباراة الموسم بالنسبة لريال مدريد، يرى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان بأن الفريق يركز على المباراة المقبلة فقط كما فعل الفريق أمام فريق إيبار الإسباني، ويثق زيدان في قدرات لاعبيه على تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الغد، وانه يدرك ما يستطيع الفريق تقديمه في مباراة الغد، وشدد على ان الفريق رغم المعاناة في الشهور الاخيرة لكنه لن يستسلم، وان الفريق سيقاتل من اجل تحقيق كل شيء.

وستنطلق المباراة في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء على ملعب ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، وفي نفس التوقيت يلتقي فريقي مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في نفس الدور من البطولة الأوروبية، وستكون المواجهة على ملعب الاتحاد الخاص بمانشستر سيتي.



التعليقات