الأربعاء , 21 أبريل 2021
اخر الأخبار

أخبار


كتب إدارة التحرير
7 أبريل 2021 9:21 ص
-
نتتياهو: يمكننا إقامة حكومة قوية وأرى نفسي رئيس حكومة للجميع

نتتياهو: يمكننا إقامة حكومة قوية وأرى نفسي رئيس حكومة للجميع

كتبت: رقية محمد

قال رئيس الحكومة الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" في أول تصريح له بعد تكليفه بتشكيل الحكومة الإسرائيلية أنه "يجب التوقف عن المقاطعات والتهجمات الشخصية" مشددًا على أنه يمكن إقامة حكومة قوية ومتجانسة لكل الشعب الإسرائيلي، والخروج من دائرة الانتخابات المتكررة، وأنه يعتبر نفسه رئيس حكومة للجميع.

وأضاف نتنياهو خلال جلسة حزبه بعد أداء يمين القسم للكنيست الـ24: "اليوم منحني الرئيس الإسرائيلي مهمة تشكيل الحكومة، بفضل أكثر من مليون صوت لليكود في الانتخابات الأخيرة والذين وضعوا الليكود مجددًا بموقع الحزب الأكبر في إسرائيل بفارق هائل، سأبذل قصارى جهدي لتأكيد اختيارهم، وإخراج الدولة من دائرة الانتخابات وإقامة حكومة قوية لكل الشعب الاسرائيلي".  


وتابع نتنياهو: الحكومة الإسرائيلية يجب أن تكون موحدة بسياستها وعملها، ويجب التوقف عن المقاطعات الشخصية، وأنا أرى نفسي رئيس حكومة للجميع.

وأشار نتنياهو إلى المهمات السياسية التي تقف أمامه وأمام الحكومة وهي: "كورونا، الأزمة الإقتصادية، إيران المحكمة الدولية في لاهاي وتوقيع اتفاقيات سلام إضافية مع دول عربية" وشدد نتنياهو جميع هذه التحديات تلزمنا إقامة حكومة بأسرع وقت ممكن.



التعليقات