الثلاثاء , 12 أغسطس 2020
اخر الأخبار

تقارير


2 أكتوبر 2019 11:00 ص
-
أردوغان يهودى متخفي يتبع الحاخام شابتاي.. وهذه أدلة تورطه مع إسرائيل فى اغتصاب القدس

أردوغان يهودى متخفي يتبع الحاخام شابتاي.. وهذه أدلة تورطه مع إسرائيل فى اغتصاب القدس

يظل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ظاهرة بحثية مُحيرة حيث يحاول الباحثون الوصول إلى حقيقة أصوله التى ينبثق منها، ولذلك انقسم الباحثون إلى مجموعات تتبنى كل منها نظرية مختلفة، ولكن تتفق جميعها على أن رئيس تركيا رجب طيب أردوغان ليس من أصول تركية.

إقرأ أيضا: مواقف فاضحة ومحرجة تعرض لها أردوغان.. أبرزها أردوغان ينبح

ويُرجح أن أردوغان من يهود الدونمة، حيث يُعتبر هذا الفصيل أخطر جنس بشري على الأرض، يركضون وراء المناصب السياسية رفيعة المستوى ويحاولون السيطرة على الدول المجاورة، وهذا يبدو واضحاً على أردوغان العثماني الذي يلهث خلف أطماعه وشهواته.

أردوغان وزوجته من أصل يهودي

قال مجموعة من الباحثين، بشأن أصول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التى مازال يخفيها عن الجميع، إن أردوغان وزوجته من أصل يهودي، وذلك وفقاً لكتاب أبناء موسي .

باحثون: رئيس تركيا ينحدر من القوقازية

وأفادت مجموعة ثانية من المؤرخين، أن رئيس تركيا رجب طيب أردوغان من أصل قوقازي ينحدر من يهود الخزر كوماشيون، وفقاً لأودا تي في و أوسال كانال.

أردوغان يصرح أنه من أصل جورجي

فيما أكدت مجموعة ثالثة، أن الرئيس التركي رجب أردوغان، ينحدر من أصل يهود جورجيا، معتمدين في ذلك على تصريح أردوغان لرئيس جورجيا حينما قال له أنه جورجي الأصل وذلك خلال مؤتمر صحفى بينهما أثناء زيارة الرئيس التركي لجورجيا.

أردوغان يكشف من خلال حديثه لأبيه أنه لازٍ

وأشارت مجموعة أخرى، إلى أن رجب أردوغان من أصل لازي، وهم طائفة صغيرة من الروم، تعيش في شمال تركيا فى منطقة الساحل الجنوبي للبحر الأسود، ويستندون فى نظريتهم على أن هناك تصريح للرئيس التركي أردوغان خلال حديث له مع أبيه يقول فيه أنهم لازيو الأصل.

مفاجأة.. أردوغان يتبع الحاخام اليهودى شابتاي تزيفي

بينما كشفت مجموعة أخري، أن أردوغان يتنمى إلى طائفة يهود الدونمة مؤسسى الحركة الصهيونية العالمية، الذين ينتمون حاخام يدعى شابتاي تزيفي.

وأضافت هذه المجموعة، أن يهود الدونمة هم طائفة من يهود أسبانيا دخلت تركيا هرباً من سيطرة محاكم التفتيش فى اسبانيا، التى قامت باضطهاد اليهود وتعذيبهم بعد أن أحكمت محاكم التفتيش الاسبانية سيطرتها على الدولة، لذلك هرب عدد كبير من اليهود إلى الدولة العثمانية فيما قُتل الآخرون.

وأوضح الباحثون، أن الدولة العثمانية كان يحكمها وقتها السلطان العثمانى محمد الثانى، فرحب بيهود الدونمة وأدخلهم هم والحاخام شابتاى فى الإسلام، طمعاً فى ممتلكاتهم لأنهم كانوا تجار أغنياء، وفقاً للكاتب الإنجليزي هنري ماكو.

كمال أتاتورك من يهود الدونمة

واستطاع يهود الدونمة الدخول فى الحياة السياسية التركية، وتمكنوا من تكوين جماعة سرية تسمى حركة شباب الأتراك والتى أسقطت السلطان العثمانى عبدالحميد الثانى، وشكل يهود الدونمة قوة سياسية واقتصادية ثم تحولت الدولة العثمانية بعد انتهاء الحرب العالمية الأولى إلى النظام الجمهوري الجديد، على يد مصطفى كمال أتاتورك مؤسس الدولة التركية الحديثة وأصبح رئيس تركيا وقام باعتقال السلطان عبدالحميد الثاني، وهو من أصول يهود الدونمة .

ويُعرف يهود الدونمة، أنهم مسلمين ظاهرياً فقط ولكنهم لا يعيشون التعاليم الإسلامية ويتبعون فى الخفاء الطقوس والشعائر اليهودية، حيث أن دخولهم للإسلام كان هرباً من تعذيب محاكم التفتيش الاسبانية حيث اشترط عليهم السلطان العثماني عبدالحميد الثاني أن يعتنقوا الإسلام مقابل السماح لهم بدخول تركيا.

تركيا الدولة الإسلامية الأولى التى تعترف بإسرائيل

ومن الأمور المثيرة للجدل وتكشف علاقة انتماء أردوغان إلى اليهودية، أن تركيا هى الدولة الإسلامية الأولى التى تعترف بإسرائيل سنة 1949، وقامت بإبرام اتفاقية مع المخابرات الإسرائيلية تتضمن التعاون سوياً عن طريق الطائرات والمعدات العسكرية.

يهود الدونمة الأتراك مرتكبي مذبحة الأرمن

ويهود الدونمة الأتراك هم المسؤولين عن الإبادة الجماعية للأرمن فى مذبحة الأرمن، عام 1915، حيث قام الدونمة الأتراك باغتصاب النساء وقتل الأطفال، وأشار إلى ذلك جندى من المرتزقة كان يعمل فى الجيش العثماني وهو المؤرخ الفنزويلي روفائيل منديز، مضيفاً أن  شابا تركيا من يهود الدونمة قام بقتل الكثير من الأرمن، ثم قتله رجل أرمنى انتقاماً لعائلته التى فقدها فى المذبحة.

وأوضح الدكتور زكريا سالم خبير مكافحة الإرهاب الدولي، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يتضامن مع إسرائيل وذهب إلي حفل يهودي ماسوني في إحدي السفارات الإسرائيلية في أوروبا، حتى يوقع اتفاقية تدين ألمانيا على تصريحاتها بشأن المحرقة اليهودية.

وكشف خبير مكافحة الإرهاب الدولي، أن زوجة الرئيس التركي أردوغان تسير على نفس خطاه المخادعة، حيث قامت باصطحاب وفد من الإعلام التابع للنظام لنقل مشهد تمثيلي عن تعاطفها مع مسلمي بورما، على الرغم من أن زوجها حليف قوى مع الدولة الإسرائيلية عسكرياً واقتصادياً واستراتيجياً.

الباحثين والمؤرخين بالاجماع.. أردوغان يهودي الأصل

وعلى الرغم من تفاوت النظريات والاستناد إلى أدلة ووثائق مختلفة، نصل إلى نقطة إلتقاء وتوافق بين جميع الآراء أو بعض منها، مما يوضح أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يعود أصله إلى اليهود الأقلية المنحدرة من جورجيا، وهي من سلالة الخزر، وترك أجداده جورجيا وذهبوا إلى ريزه فى شمال تركيا حيث أسلمت بين اللاز، وتم تتريكهم فهم حديثي الإسلام ومعهم الكثير من العائلات، في إسطنبول بحي قاسم باشا الشعبي الذى ولد ونشأ فيه أردوغان.

ووُلد رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، فى حي شعبى بإسطنبول يُدعى قاسم باشا، وكانت أسرة أردوغان فقيرة غير مستقرة مادياً، لذلك اضطر أردوغان للعمل ليعول أسرته الفقيرة فكان يبيع الخضروات فى الشوارع، وكان يحلم أن يصبح لاعب كرة قدم فكان يذهب إلى نادِ فى إسطنبول ثم ذهب إلى مدرسة الإمام الخطيب الدينية.

وهناك صحفى تركي لديه صورة لـ قيد مدني لأردوغان فيها أسماء إسلامية محرفة حسب اللفظ اللازي، فاطمة أصبحت فاتولي، حواء أصبحت هاوولي.

الرئيس التركي يتواطأ مع إسرائيل فى اغتصاب القدس

ويتداول الشعب التركي مقاطع فيديو للرئس تركيا رجب طيب أردوغان، أثناء زيارته للقدس وتقابل مع رئيس الوزراء الإسرائيلي أريئيل شارون، ورحب شارون حينها بأردوغان قائلا: "مرحباً بك فى مدينتنا المقدسة ولم يعترض أردوغان أو يعترض على ما قاله بل تواطأ مع شارون.

والتقى أردوغان أيضاً بالرئيس الإسرائيلي موشية كاتساف، وقام بوضع أكاليل من الزهور على قبر الجنود الإسرائيليين فى زيارته للنصب التذكارى للمحرقة اليهودية التى يطلقون عليها ياد فشيم، على الرغم من أن هؤلاء الجنود قتلوا أثناء احتلالهم للدول العربية فى الشرق الأوسط.



التعليقات